تفاصيل انقلاب سيارة أسئلة "اختبارات الثانويه العامه" بأبوقرقاص.. وبيان من "التعليم" - ويكي منيا

ويكي منيا

مدونة أرشيفية خاصة بتقديم المواد الوثائقية الصحفية لكل شئ عن محافظة المنيا، شخصيات عامة ، أماكن ، تاريخ العائلات ، وغيره من المواد الوثائقية التي قد تهم القراء من محبي التاريخ والتوثيق خاصة من أبناء محافظة المنيا

اخر الأخبار

اخر الاخبار

اعلان

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون

الاثنين، 2 أغسطس 2021

تفاصيل انقلاب سيارة أسئلة "اختبارات الثانويه العامه" بأبوقرقاص.. وبيان من "التعليم"

 تفاصيل انقلاب سيارة أسئلة "اختبارات الثانويه العامه" بأبوقرقاص.. وبيان من "التعليم"




فوجئ طلاب الثانوية العامة للشعبة العلمية من أبناء مركز أبوقرقاص صباح اليوم بإنقلاب إحدى سيارات الاسئله الخاصة بإختبارات مادتي "الجيولوجيا" و"الرياضيات البحته"، مما ادي لإصابة الطلاب وأهاليهم بالذعر والقلق، خوفاً من مصير نجاحهم بالمادتين، وذلك في اليوم النهائي للاختبارات.

وعلمت " ويكي منيا" أن إحدي السيارات المحملة بالأسئلة قد انحرفت عن سيرها وسقطت في ترعة "اليوسفية" أثناء توجهها لمدرستى  " بلنصورة" و" الخياري" الثانوية، وقد نقل من فيها (سائق ومرافقين) لتلقى العلاج بالمستشفى، وتبين إصابة السائق بكسر في الذراع وحرر محضر بالواقعة.

على الفور أجرت إدارة أبو قرقاص التعليمية إتصالاتها لتوفير مظاريف بديلة للاسئله.




وأكدت مصادر أن الاختبارات تمت بصورة طبيعية في جميع المدارس الثانوية لمركز ومدينة أبوقرقاص، وتم تمديد الوقت اللازم لتمكين الطلاب من الإجابة عوضاً عن الوقت المهدر بسبب الحادث.

من جانبها أفادت وزارة التربية والتعليم بإصدار تعليماتها بمد الوقت حتى الثانية ظهراً لطلاب مدارس الخياري وبلنصوره بعد تلف كراسات الإجابة نتيجة الحادث وتوفير البديل، علما بأن الاختبارات قد بدأت متأخرة عن موعدها لمدة ٣٠ دقيقة.

وتشرف حالياً قوات من مديرية أمن المنيا على نقل كراسات الإجابة لموقع تصحيح الاوراق.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا على دعمكم المستمر

اعلان

احصل على القالب من عالم المدون